shady No Comments

نجحت متروبوليتان مصر للاستشارات المالية “ش. م. م”، فى إنهاء تدبير تمويل بقيمة 7 مليون جنيه من البنك الأهلى المصرى فى صورة تمويل عمليات الشركة وخطابات ضمان مناقصات الشركة.

وقال الدكتور خالد نجاتى، رئيس مجلس إدارة شركة متروبوليتان- مصر، إن شركته نجحت فى تدبير تمويل بقيمة 7 ملايين جنيه لـشركة “هاى ستايل” للمقاولات العامة، لتمويل عمليات الشركة بقيمة 5 ملايين جنيه بالإضافة إلى 2 مليون جنيه لتمويل خطابات ضمان مناقصات الشركة.

وأضاف نجاتى: “إيمانا من الشركة بأهمية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة فى تحسين الاقتصاد وما يلاقيه القطاع من صعوبات ومعوقات كبيرة فى الحصول على التمويل فإن الشركة تولى شريحة لا تقل 75% من اهتمامها لتدبير التمويل لهذا القطاع والذى يكون إجمالى مبيعاته ما بين مليون إلى ٢٠٠ مليون جنيه”.

من جانبه قال عمرو بركات، مدير عام شركة “متروبوليتان مصر”، إن “هاى ستايل” شركة مقاولات عامة تعمل فى السوق المصرى منذ فترة ومسجلة بالاتحاد المصرى للتشييد والبناء وتعمل مع القطاعين الخاص والعام.

وأضاف بركات، أن الشركة لديها الآن مشروع خاص بإسكان جامعة القاهرة تقوم بتنفيذه تحت إشراف من شركة وادى النيل، وتعد “هاى ستايل للمقاولات العامة” من الشركات الواعدة فى قطاعها والتى تتوقع متروبوليتان مصر للاستشارات لها مستقبل كبير فى حجم أعمالها خلال العام بعد حصولها على التمويل.

وأشاد الدكتور خالد نجاتى، بتعامل قطاع المشروعات بالبنك الأهلى المصرى مع الملفات المقدمة من خلال الشركة وسرعة إنهاء الإجراءات وإصدار التمويل اللازم للشركة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *